ادوات تخاطب وتعديل سلوك في قطر بذور للذكاء

أدوات تخاطب وتعديل سلوك وتنمية مهارات في قطر بذور للذكاء  إذا كنت أخصائي أمراض النطق واللغة أو أحد الوالدين فقد تتساءل عن أفضل أدوات علاج تأخر النطق للأطفال. نوفرها لك بسعر مناسب من خلال مدونة الحضانة.


أماكن بيع أدوات التخاطب في قطر

اتصل يصلك الى باب منزلك
74010988
يلعب الآباء واخصائيين التخاطب دورًا مهمًا في تطوير المهارات اللغوية المبكرة. هناك العديد من الأدوات التي نوفرها لك والتي تمكنك من مساعدة طفلك على زيادة قدراته اللغوية والتواصلية. 

يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مع الأطفال الذين لديهم:


- أمراض اللغة مثل  : التأخر اللغوي.

- بطء التعلم .

- التأخر الدراسي . 

- التوحد .

- التأخر الذهني .

- صعوبات التعلم .

- أمراض الكلام : مثل : التلعثم – الخنف – اللدغة  - الحبسة الكلامية  - تدافع الكلام .
عبارة عن مجموعة كروت مصورة كبيرة الحجم مغلفة لبرنامج مصمم خصيصا لتدريب الأطفال علي مهارات اللغة ومهارات ما قبل اللغة لتنمية مهارات الحوار (المهارات اللغوية والمعرفية) لدي الأطفال.

أدوات ووسائل أخصائي التخاطب

أفاد معالجو النطق أن العديد من الأطفال يستمتعون بالعمل مع البطاقات، حيث تُسهل الكروت عملية التعلم. فائدة أخرى مهمة للبطاقات هي أنها ميسورة التكلفة وطريقة يسهل استخدامها مع الأطفال في المنزل. مما تجعل الأطفال يشعرون براحة أكبر. وستساهم عوامل مثل مكان مريح وأن يكون الطفل محاطًا بأشخاص يعرفهم في تحسين الأداء.

هذه البطاقات لديها القدرة على زيادة وتسريع نمو الأطفال بشكل كبير. بالنسبة للآباء الذين ليس لديهم الميزانية أو الوقت لإحضار اخصائي تخاطب ومعالج النطق واللغة كل يوم ، فإن استخدام أفضل البطاقات لعلاج النطق يوفر هذه الميزة. ساعد طفلك بتخصيص خمسة عشر إلى ثلاثين دقيقة يوميًا في علاج النطق  وحاول دمجها في جدول اللعب المعتاد.

نظرًا لوجود العديد من أدوات تخاطب وتعديل سلوك، قد يكون من المربك معرفة أيها فعال وأيها غير فعال. لهذا السبب اخترنا أفضل البطاقات في علاج النطق للأطفال. تم تعديل الموضوع في 19/8/2022




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-