أفضل 10 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال ممتعة ومجانية

 مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

اليوم يمكن لأطفالك تعلم شيء جديد في بيئة آمنة عبر الإنترنت. هذه المواقع التعليمية المجانية العشرة للأطفال ممتعة، حيث تقدم ألعابًا تعليمية على الإنترنت ، ومواد يمكن طباعتها ، ومقاطع فيديو ، وأكثر من ذلك بكثير أكتشف ذلك مع مدونة الحضانة .

سوف نقدم لك ان شاء الله أفضل المواقع التي تنمي اللغة عند الأطفال وأيضا المبتدئين من البالغين، الذين يبدون من المستويات الأولى فهنالك مئات  من مواقع تعليم اللغة الانجليزية للاطفال لكننا سوف نقدم لكم هنا أفضل تلك المواقع، المواقع الأكثر زيارة و تميزاً، فبسم الله نبدأ:
1

Sesame Street

سيحب الأطفال الصغار كل شيء في شارع سمسم . يمكنهم الاختيار من بين المئات من مقاطع الفيديو الخاصة بالبرنامج وممارسة الألعاب التي تساعدهم على تعلم الحروف وأصوات الحيوانات وتعلم القوافي والألوان واكثر.
2

PBS Kids


الموقع به العديد من ألعاب الفرز والعد ، وايضا مقاطع الفيديو التعليمية، واصنع بنفسك.

3

Make Me Genius

 الموقع يعدك بجعل طفلك عبقريا حيث به الكثير من مقاطع الفيديو التي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع التعليمية للأطفال ، مثل التمثيل الضوئي ، والجهاز العصبي ، والنظام الشمسي ، والكهرباء. وجميع مقاطع الفيديو مناسبة للأطفال ووسوف تستحوذ على اهتمام أطفالك من البداية إلى النهاية.
4

Fun Brain

زيارة واحدة إلى Fun Brain
تكفي لتعلق الاطفال الكبار والصغار به، حيث يقدم الرياضيات والقراءة والكتب وأيضا ألعاب تعليمية ممتعة وتجارب مدهشة والمزيد من المحتوى المميز لتكوين طفل عبقري.
5

Nick Jr

تركز الألعاب على الذاكرة وتنسيق اليد والعين ومطابقة الألوان وغيرها من المهارات المهمة لتطوير العقول.
6

Kids Know It

يتعرف فيه الطفل على الحيوانات وعلم الكيمياء بشكل مبسط والقراءة والجغرافيا وعلم الفلك والكثير من الموضوعات الأخرى على KidsKnowIt.com . ومزود بمشاهد أفلام تعليمية مجانية ،مع الاستماع إلى الموسيقى التعليمية، والكثير من الحقائق الممتعة عن كل شيء من الخفافيش إلى العظام.
7

Learning Games for Kids

به كل شيء عن الألعاب التي تعلم الأطفال تقريبا كل الموضوعات التي يمكنك التفكير فيها. بداية من الكلمات ، وتعليم الهجاء ، والدراسات الاجتماعية ، والعلوم ، والفنون ، والمفردات ، والأدب ،فهو موقع تعليمي يحقق لطفلك مغامرة تعليمية ممتعة.
8

Old Farmer's Almanac for Kids

انها تعلم مع تطور. يتميز تقويم المزارع القديم للأطفال بالألغاز  وسؤال اليوم ، وجدول زمني لحقائق تاريخية مثيرة ، والأحوال الجوية لتتبعها مع أطفالك في المنزل.
9

Highlights for Kids

يوفر الموقع ألعاب المطابقة والأنشطة الفنية والقصص المتحركة والتجارب العلمية البسيطة للأطفال.

10

CoolMath

يستطيع الأطفال لعب ألعاب الرياضيات  التي تساعدهم على الجمع والطرح والضرب والقسمة والكسور العشرية و تعلم النقود  وأكثر من ذلك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-